أفضل 5 برامج للترجمة





أفضل 5 برامج للترجمة تتيح لك معرفة معاني الكلمات وجميع المصطلحات الأجنبية، بالإضافة إلى قدرتها الكبيرة على ترجمة النصوص والجمل ترجمة جيدة جدًا، ويمكنك الاستعانة بها أيضًا إن كنت ترغب في الحصول على ترجمة مستند مهم أو نصوص بلغات مختلفة، وباحترافية دقيقة، وهي برامج يسهل تحميلها على هاتفك الأندرويد.

أفضل 5 برامج للترجمة

إليك أفضل 5 برامج للترجمة يمكنك الاعتماد عليها في ترجمة أي نص أو جملة:

برنامج SayHi Translate

يعتبر SayHi Translate من أفضل البرامج التي تجعلك تتحدث لغة أخرى وبسرعة، ويمكنك من خلاله إجراء محادثة بلغتين والاستماع إلى ترجمة صوتك، والحصول على ترجمة ممتازة ومجانية 100%، ولا يشتمل على إعلانات، ويحتاج اتصالا بالإنترنت.

يمكنك من خلاله الترجمة من وإلى اللغات الآتية: الألمانية والبوسنية والبلغارية والصينية والهولندية واليونانية والهندية والعبرية والإيطالية واليابانية والإنجليزية وغيرها من اللغات الأخرى، ويقوم بتسريع الكلام وإبطائه.

ويحوي واجهة بسيطة ليسهل استخدامه، ويمكنك الضغط على زر الميكروفون من أجل إظهار لوحة المفاتيح بسرعة كبيرة، ويعد مثاليًا جدًا إن أردت التحدث مع أشخاص لا يتحدثون بلغتك وتعلم لغة جديدة أثناء سفرك إلى بلد أجنبي.

برنامج UDictionary Translator

يعد UDictionary Translator من أفضل 5 برامج للترجمة ممتازة، وهو مجاني ويشتمل على قواميس أكسفورد رسمية تصل إلى 12 لغة، ويمكنك استخدامه دون اتصالك بالإنترنت، وترجمة الصور أو النصوص أو المحادثات بسهولة تامة إلى 108 لغات، واستخدامه في السفر إلى الخارج والعمل والدراسة.

وتم تمييزه من قبل جوجل بلاي كأفضل تطبيق في الترجمة، ويتيح لك ألعابًا ومقاطع فيديو ومسابقات باللغة الإنجليزية لمساعدتك في تطوير لغتك الإنجليزية، وتم تزويده بالمقالات الإنجليزية والألعاب والاختبارات لمساعدتك في تقوية مستوى اللغة الإنجليزية لديك.

برنامج Reverso Translate and Learn

يعتبر برنامج Reverso Translate and Learn من البرامج التي تضمن لك ترجمات ذات جودة عالية وتساعدك بشكل كبير في تحسين مهاراتك اللغوية بمنتهى السهولة، وهو برنامج مجاني يستخدمه بكثرة المترجمون والمدرسون والطلاب والمتخصصون في الأعمال التجارية والمبتدئون والمعلمون المتقدمون، حتى يثري قراءاتهم ومفرداتهم وكتاباتهم، ويجعلهم يتحدثون بدقة شديدة وثقة كبيرة.

ويقوم بالترجمة إلى 14 لغة هي الإسبانية والإيطالية والبرتغالية والبولندية والهولندية والرومانية والعبرية والصينية والتركية والفرنسية والألمانية والبولندية والروسية والعربية، ويعمل على تحسين مهاراتك اللغوية، ونطق جمل المثال بلكنة أصلية وكاملة، وتستطيع الحصول على ترجمات عديدة بنقرة واحدة.

برنامج Dict Box

يعد Dict Box من أفضل 5 برامج للترجمة في صورة قاموس، ويحوي لغات عديدة مثل الإسبانية العربية والإنجليزية واليابانية والكورية والرومانية والصينية والهندية، ولا يتطلب الاتصال بالإنترنت، ويشتمل على مميزات عديدة منها تصحيح الكلمات وحفظها وللنطق الصوتي، وواجهته سهلة الاستخدام وبإمكانك ترجمة الكلمات باستخدام الكاميرا وتصحيح الكلمات المترجمة، ويشتمل على قاموس كامبريدج وأكسفورد وويكيبيديا وغيرها.

ويمكنك أيضًا ترجمة النص مباشرة من التطبيقات الأخرى ومتصفح الويب، ويحوي التطبيق على خاصية التذكير بالكلمات ونسخ احتياطية بالتخزين السحابي، وتوجد مجموعة من الجمل والكلمات في خانة البحث.

أفضل 5 برامج للترجمة
أفضل 5 برامج للترجمة

برنامج BK Translate apps

يعد برنامج BK Translate apps من التطبيقات المتطورة على جوجل بلاي، والذي يمكنك تحميله بسهولة على هاتفك الأندرويد، ويشتمل على خصائص عديدة مثل الترجمة من خلال الصوت أو الكتابة وترجمة الجمل والكلمات.

ويسهل استخدامه ويحتوي على واجهة سلسة، وهو مجاني ولا يشتمل على إعلانات ويقوم بترجمة ثنائية من الكورية إلى الإنجليزية ومن الإنجليزية إلى الكورية، ويدعم القراءة باللغتين الإنجليزية والصينية ويقوم بالترجمة من الحافظة، ويتيح الترجمة الفورية.

أفضل 5 برامج للترجمة
أفضل 5 برامج للترجمة

 

أفضل 5 برامج للترجمة تحتاج إليها لتقوية لغتك وعند قيامك بتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وفي العمل والدراسة أيضًا، ويبحث الكثيرون عن أسهل طريقة للترجمة والمشتملة على لغات عديدة وطرق يسهل استخدامها، وهي برامج يمكنك تنزيلها بسهولة على هاتفك الأندرويد والتي تقوم بترجمة النصوص والصور إلى لغات كثيرة ومجانًا وبسهولة شديدة.

 

أضف تعليق