تطبيق أمازون لأسرع تسوق في ألمانيا





يعتبر تطبيق أمازون من أكبر المتاجر الإلكترونية على مستوى العالم حيث يضم الملايين من المنتجات التي تحتاج إليها في حياتك اليومية، حمل التطبيق على الهاتف حيث أنه يدعم جميع الأنظمة وسوف تتمتع بالتسوق في أسرع وقت دون الحاجة إلى الخروج من منزلك، قارن الأسعار وتحقق أنها أرخص من أي مكان آخر تبحث عنه، وقد أشارت الدراسات الحديثة أن نسبة التسوق عبر الانترنت في ألمانيا ترتفع يوماً بعد يوم وخاصة بعد التطورات التكنولوجية وظهور الانترنت في العصور الحديثة.

المييزات الجديدة في تطبيق أمازون

يمكن الحصول على خصومات كبيرة على المنتجات المستعملة بدلاً من شراءها جديدة وتكون بنفس الجودة وبالتالي توفير قدر كبير من المال.

يتيح موقع أمازون استرداد الأموال في حالة تأخر استلام المنتجات أو عدم مطابقته للمواصفات المطلوبة.

تحصل على خدمة التوصيل مجاناً في حالة تخطي الحد الأدنى للشراء وهذه الخاصية لا تتوفر في التطبيقات الأخرى للتسوق.

تعلن Amazon عن بعض العروض من الخصومات باستمرار والتي قد تصل إلى تخفيض لنصف سعر المنتج فعليك ترقب الخصومات باستمرار من خلال التطبيق حتى لا تضيع فرصة التسوق بأقل الأسعار.

يوفر ميزة البحث بسهولة عن المنتجات وحجزها بالضغط على الزر أسفل المنتج للحجز وترقب مواعيد الوصول إلى باب المنزل.

يوفر التطبيق صور المنتجات التي تسهل عملية المفاضلة بين المنتجات واختيار الأنسب للاستخدام.

كيف تعرض منتجاتك للبيع على أمازون

يمكنك استخدام تطبيق أمازون لبيع المنتجات الخاصة بك فهو يتيح للمستخدم عملية البيع أيضاً ولا يتوقف على الشراء فقط ولكي تستخدم التطبيق في بيع المنتجات عليك اتباع الخطوات التالية:

  • سجل في أمازون حساب جديد خاص بك وحدد نوع الحساب بائع من القائمة المنسدلة التي تظهر لك في جانب الصفحة الرئيسية من التطبيق.
  • انقر على خيار البدء بالبيع سوف يظهر لك خيارين إما أن تختار بائع محترف أو بائع شخصي، يدفع البائع المحترف رسوم للبيع وفي الغالب يمتلك مخزن للمنتجات على أرض الواقع بينما يعفى البائع الشخصي من الرسوم، وفي كلتا الاختيارات تحصل أمازون على نسبة من المبيعات تصل إلى 15% من سعر البيع الفعلي.
  • املأ البيانات التي تظهر لك في الصفحة التالية والتي تتعلق بالبيانات الشخصية والمعلومات الأساسية لدفع الرسوم ثم أكد الحساب برقم الهاتف وترقب وصول رمز التأكيد واستمر في الخطوات وبذلك تكون قد انتهيت من تسجيل الحساب كبائع.
  • حدد المنتجات التي سوف تعرضها على أمازون وارفع صورة المنتج والوصف المناسب من الكلمات الدلالية ثم حدد الفئة ولابد من الاهتمام بكافة التفاصيل حتى تحصل على رضا العملاء، وفي حالة وجود المنتج ضمن منتجات أمازون يمكنك اختيار المنتج المباع مباشرة من الخيارات المتاحة للمنتجات.
  • اختر حالة المنتج إذا كان جديد أو مستعمل وحدد سعر البيع والكمية المتاحة من المنتج ثم انقر على خيار بيع.

آراء العملاء في تطبيق أمازون

حصل تطبيق أمازون على تقييم خمس نجوم من العملاء وذلك لما يتميز به من سرعة في توصيل المنتجات وتوفير كافة الخدمات التي توفر الوقت والجهد على العملاء، كما أنه خالي من المخاطر التي يتعرض لها العملاء أثناء التسوق عبر الانترنت فيمكنك استبدال المنتج أو استرجاعه في حالة عدم إرضاءك عنه.

 

أضف تعليق