أحدث تطبيقات في ألمانيا لهواتف الأندرويد





تعرف على أحدث تطبيقات في ألمانيا على جوجل بلاي خلال السنة الماضية ظهرت العديد من التطورات في البرامج والتطبيقات المييزة لهواتف الأندرويد، وونذكر في هذا الموقع أفضل التطبيقات الحديثة التي تفيدك في استخدامك للهاتف وتساعدك على إنجاز بعض المهام التي تبحث عنها.

تطبيق Measure لقياس المسافة

يمكنك قياس المسافة أو الارتفاع لأي شيء في الواقع من خلال تطبيق Measure حيث أنه يوفر مميزات جديدة لاستخدام الكاميرا في التقاط صورة حقيقة للأشياء من حولك ثم التعرف على القياس الحقيقي لها دون الحاجة إلى استخدام أدوات القياس.

تطبيق MotoCare Screen Protect لحماية الهاتف

يساعد تطبيق MotoCare Screen Protect على حماية شاشة الهاتف المحمول، إذا كان لديك هاتف Motorola وتخاف من إسقاطه على الأرض فيحدث كسر في الشاشة أو أي تلف آخر عليك باستخدام هذا التطبيق لضمان الحماية والحفاظ على الهاتف من التلف.

تطبيق Fast Finder لسرعة الوصول للملفات

يوجد في تطبيق Fast Finder مكان للبحث عن الملفات المفقوده على هاتفك، فقط اكتب اسم المستند الذي تبحث عنه في مربع البحث أو كتابة متداد الملف وسيظهر لك قائمة بالملفات التي تبحث عنها، يحفظ التطبيق سرية البيانات ويحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام فهو مميز لسرعة التنقل على الهاتف.

تطبيق Mopria Print Service لطباعة المستندات

مع تطبيق Mopria Print Service يصبح من السهل الطباعة لأي مستند تحتفظ به على هاتفك، كل ما عليك هو تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي والتوجه إلى المستند الذي تريد طباعته واختيار أمر طباعة، يحتوي التطبيق على أشهر الطابعات المعتمده وتتمكن من تجربة الهاتف قبل الشراء للتأكد من كفاءته وسرعته في طباعة المستندات على الطابعة الخاصة بك سواء في مكتب العمل أو المنزل.

تطبيق keepsafe لتصفح المواقع

يحمي هذا التطبيق خصوصياتك في تصفح المواقع الإلكترونية فهو مصمم ضد الاختراق، مع تطبيق Keepsafe تصفح المواقع الخاصة بك في أمان حيث يعمل التطبيق على محو كافة بيانات التصفح بمجرد الخروج من التطبيق، ويمكنك فتح أكثر من متصفح في نفس الوقت على الشاشة لتقارن بين البيانات ويمكنك غلق التطبيق باستخدام بصمة إصبعك للحفاظ أكثر على سرية بيانات التطبيق.

تطبيق Mimeo Photos لطباعة الصور

صمم هذا التطبيق ليناسب هواتف الأندرويد والآيفون في طباعة الصور، بدلاً من الذهاب إلى الاستوديو لطباعة الصور التي تلتقطها على هاتفك يمكنك تحميل تطبيق Mimeo Photos للتعديل على الإطارات الخاصة بصورك ثم تصديرها للطباعة لتصبح كرت صورة تحتفظ به مع ذكرياتك.

تطبيق UDectionary للترجمة

يساعد هذا التطبيق على ترجمة العديد من اللغات حول العالم إلى ما يصل 30 لغة مختلفة، يعمل تطبيق UDectionary بدون انترنت وهذا ما يميزه عن غيره من تطبيقات الترجمة، يسمح التطبيق بتحميل قاموس للترجمة ويدعم استخدام اللغة الألمانية والترجمة منها أو إليها، يمكنك وضع النصوص على التطبيق لتحويلها إلى أي لغة أخرى، يساعدك على تنمية مهاراتك في أي لغة كما أنه يوفر ميزة البحث عن الكلمات والمصطلحات في اللغات التي يدعمها.

أضف تعليق