التسوق عبر الانترنت توفير للمال والوقت





شهد العالم في العصور الحديثة تطور كبير في مجال التكنولوجيا وأصبح التسوق في ألمانيا عبر الانترنت من أسهل وأسرع الطرق في الوقت الحالي، فنلاحظ الملايين من الناس تستخدم الانترنت في التسوق بدلاً من إهدار الوقت في الخروج إلى المكان على أرض الواقع، فمواقع الإنترنت التسويقية أصبحت البديل الأمثل والمكان الافتراضي للتسوق، وعند طلب الشراء أون لاين تصلك المنتجات لباب المنزل في خلال ساعات أو أيام من الحجز مع مندوب من شركة شحن أو عن طريق البريد، وفي هذا الموضوع سوف نوضح أشهر مواقع التسوق عبر الانترنت في ألمانيا.

التسوق من موقع شي ان

يعتبر موقع شي ان من أشهر مواقع التسوق عبر الانترنت في مجال الأزياء فقد نال إعجاب الكثير من الألمانيين وتأسس الموقع من خلال فريق صيني عام 2008م وانتقلت من الصين لتمتد فروعها إلى دول العالم المختلفة لضمان سرعة التوصيل، على الرغم من تخصص الموقع في الملابس النسائية إلا أنه تم تطويره ليشمل بعض الأقسام الأخرى من الاكسسوارات وملابس الأطفال والملابس الرجالي والأحذية والحقائب.

يوجد بعض الشروط للتسوق من موقع شي ان أن يكون عمرك فوق سن 16 عاماً والتأكد من وجود خدمة شحن لموقع بلدك، ويتيح خدمة استرجاع أو استبدال المنتجات، ويمكنك تتبع حركة وصول الطلب من خلال حركة التتبع في الموقع.

التسوق عبر الانترنت

إذا كنت تبحث عن التسوق في ألمانيا عبر الانترنت فلا غنى عن موقع أمازون فهو المكان الذي يضم مستودع كبير من المنتجات والماركات العالمية، تنتشر منتجات أمازون في مستودعات كبيرة في ألمانيا لذا يعتبر أسرع موقع توصيل الطلبات في ألمانيا.

تجد العديد من العروض والتخفيضات باستمرار لذا يعتبر هو الأنسب لللشراء بأسعار مخفضه عليك مراقبة عروض الموقع لاستغلال فرص التخفيضات في الوقت المناسب.

يدعم موقع أمازون ألمانيا اللغة الألمانية فهو مصمم خصيصاً للاستخدام في ألمانيا ولا يوجد له تحويل للغة العربية إلى الآن فقد أطلق لخدمة السوق الألماني.

 

[the_ad id=”562″]

موقع موزاييك لتسوق المواد الغذائية

يوفر موقع موزاييك العديد من المنتجات الغذائية التي يحتاج إليها كل منزل، تسوق إلكتروني في أي وقت من خلال هذا الموقع ويتولى الموقع مسؤولية توصيلها لباب منزلك، يعرض الموقع أسعار منافسة للسوق الألماني، يوفر عليك بعض تكاليف الشراء من أرض الواقع مثل العمولات والمواصلات

يحتوي الموقع على العديد من المواد الغذائية مثل: السوائل والمشروبات، المعلبات، السمن والزيوت، الحبوب، الخبز والمعجنات، البهارات والمكسرات، الحلويات والتسالي.

موقع داماس لشراء المأكولات

يزاد التسوق في ألمانيا عبر الانترنت يوماً بعد يوم إلى أن شمل شراء المنتجات الغذائية أيضاً فلا يقتصر على المنتجات الاستهلاكية من أدوات منزلية ومنتجات شخصية، ويعتبر موقع داماس هو ثاني أشهر مواقع الغذاء بعد موقع موزاييك الإلكتروني.

يتخصص الموقع في المنتجات الشرقية والعربية فيحتوي على منتجات الحبوب مثل الفول المدمس وغيرها ومنتجات المعلبات مثل الجبن والحلاوة الطحينية، ومنتجات المشروبات مثل القهوة، ومنتجات الموالح مثل المخلل.

أضف تعليق