تعرف على الطقس في ألمانيا عبر تطبيق Weather for Germany‏





هل أنت مسافر على الطريق وتريد معرفة الطقس في هذا اليوم أو خلال تلك اللحظة من خروجك من منزلك، أو ربما تريد التنزه قليلا في طقس مشمس وجيد، تريد أن تعرف هل هذا ممكن خلال اليوم أو خلال العطلة الأسبوعية، نعم يمكنك ذلك من خلال متابعة الطقس في ألمانيا عبر التطبيق”Weather for Germany‏”. لمعرفة توقعات الطقس خلال ساعات اليوم أو الأيام التالية في المنطقة التي تعيش بها أو المناطق التي حولها أو حتى الطريق الذي تسير به، سوف نتعرف أكثر على الطقس في ألمانيا وكيفية استخدامه وأهم مميزاته.

الطقس في ألمانيا Weather for Germany‏

متابعة الطقس عبر تطبيق يقدم لك التوقعات المختلفة لحالة الطقس طبقا للأرصاد الجوية وتكون ذات موثوقية عالية بحيث تتعرف على حالة الطقس وبالتالي حساب التحركات الخاصة بك سواء في الانتقال من منطقة لأخرى أو الخروج للتنزه أو قضاء بعض الحاجات من الخارج أو حتى مقابلة الأصدقاء، خاصة في ألمانيا مع اختلاف الطقس وانخفاض درجات الحرارة، كل هذا وأكثر يمكنك الحصول عليه من خلال”Weather for Germany‏”

 





 

مميزات تطبيق الطقس Weather for Germany‏

يتميز تطبيق الطقس في ألمانيا بسهولة استخدامه وتقديمه كافة البيانات الخاصة بالطقس والحالة الجوية في المنطقة ويتميز هذا التطبيق بعدد من المميزات منها:
  • التعرف على الطقس خلال مراحل اليوم من الصباح وبعد الظهيرة وفي المساء.
  • يتم تقديم حالة الطقس من خلال الفيديو ثلاث مرات في اليوم من قبل الخبراء.
  • يتمكن من معرفة الرادار الخاص بهطول الأمطار وأماكنها.
  • كما يصنف التوقعات بين نزول المطر بشدة أو في حالة متوسطة أو احتمالية سطوع اشعة الشمس.
  • كذلك يوضح درجة الحرارة المحسوسة وكذلك درجات الحرارة سواء المتوسطة أو الصغرى.
  • يمكن أيضا من خلال تطبيق الطقس معرفة قوة الرياح واتجاهها وكذلك العواصف.
  • سقوط الثلج أو انخفاض الحرارة الشديد أو الضباب أو نسبة الرطوبة والضغط.

تحميل تطبيق الطقس في ألمانيا

يمكن الحصول عل تطبيق معرفة حالة الطقس وتوقعات الأرصاد لليوم أو الأيام التالية في المنطقة التي تعيش بها أو المناطق المجاورة من خلال جوجل بلاي أو آب ستور على الهاتف الذكي وهو متوفر لكافة أنواع الهواتف.
تم الحصول على التطبيق وتثبيته على الهاتف ما يزيد على 500 ألف مرة. يمكن استخدام التطبيق بسهولة لذلك تم تقييمه لمن يبلغ ثلاثة أعوام فأكثر.
حجم التطبيق 24 ميجا ولذلك يمكن تحميله بسهولة فهو لا يحتاج إلى مساحة كبيرة. يمكن التواصل مع الدعم الفني من خلال البريد الإلكتروني” info@idmobile.ch”.

طريقة استخدام تطبيق الطقس Weather for Germany‏

يتم تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف الذكي ثم الدخول على التطبيق ويمكنك اختيار الطريقة المناسبة للتعرف على الطقس بعد تحديد المنطقة والمدينة، يمكنك التعرف على الطقس لمدة عشرة أيام مقبلة. كما يمكنك الاستماع إلى الفيديو للتعرف على الحالة الجوية خلال اليوم.
تجولنا معاً حول الطقس من خلال واحد من أهم التطبيقات للجميع والتي يمكن من خلالها التعرف على حالة الجو خلال اليوم أو الأيام المقبلة والتعرف على الحرارة والضغط والرياح مما يساعد على الخروج أو التنزه او التسوق عبر تطبيق Weather for Germany‏

أضف تعليق