حمل الان افضل لعبة تعلمك قيادة السيارات خطوة بخطوة





بفضل تطبيقات التكنولوجيا وتطبيقات جوجل بلاي اصبحت هناك طرق متنوعة للتعليم والتعلم، ليس فقط بالتعليم الدراسي بل ايضا تعليم الموسيقى والرياضة وحتى قيادة السيارات. وخاصة قيادة السيارات التي اصبح تعلمها سهل جدا نظرا لوجود العديد من تطبيقات تعلم قيادة السيارات مثل تطبيق Car Driving School Simulator‏. 

Car Driving School Simulator - التطبيقات على Google Play

ما هي لعبة او تطبيق Car Driving School Simulator‏؟

عليك بالجلوس خلف المقود والشروع في دروس محاكى القيادة الأكثر فعالية للمدن.  ولا يجب ان يتم اجراء اختبارات للقدرات والخبرات فقط بل لابد من السيطرة على السيارة وهذا يحتاج إلى التركيز الكلى والشامل لقواعد المرور.

تصميم جديد للعبة Car Driving School! تم تكوين اللعبة واسلوب القيام بها في التحديث الاخير. وذلك بعد ان كان من المفترض إدراج جميع الخرائط. والمرور بجميع المحتويات المتوفرة في اللعبة. ولقد أصبح بإمكان الفرد حاليا ان جميع الانشطة والاعمال التي تنال اهتمامه. ولقد تم إعادة تصميم أسلوب عمل المراب. الرجاء إدراك ان تلك المستجدات لا تترك أثرا على المضمون الذي ادارته اللعبة فعليا.

Car Driving School Simulator Android Gameplay #DroidCheatGaming - YouTube

بالإضافة ايضا إلى ان ذلك التحديث يوفر مضمون جديد بشكل كلى. حيث يتم طرح خريطة طوكيو الجديدة للقيادة على مستوى مرتفع من الجودة. بالإضافة إلى انه تم طرح التجوال الحر كوضع حديث في اللعبة.

تحقق من ان يتم الاستمتاع بكافة تلك السمات الحديثة. ونحن نطمح ونأمل ان نوفر ونطرح كل ما هو متطور ومثير لتلك اللعبة Car Driving School فيما بعد. ان ذلك التطوير عبارة عن بداية وليس أكثر من هذا.

بعد الدرس الذي سيتم من خلاله التعرف على كل الأسس والمبادئ وإدراكها في دورة التدريب المغلقة. سوف يتم الولوج إلى مدينة كبيرة. وهي مدينة مفتوحة. كل شيء تم تعلمه سوف يتم اختباره في أعمال وانشطة متنوعة وكثيرة تهتم بها سيارات كبيرة. بالإضافة ايضا إلى وجود تنافس كبير مع افراد اخرين من خلال الشبكة في صعوبات تجوال بدون أي تكاليف.

 





 

مميزات او ايجابيات التطبيق او اللعبة:

  1. متوفر بالتطبيق 26 سيارة مميزة:

ان تلك اللعبة تتسم بانها عبارة عن سلسلة من السيارات الضخمة. ويفترض على المستخدم ان يعمل على طرح قدرات وخبرات القيادة التي يتمتع بها في سيارات كبيرة ومتنوعة من نوع سيدان. وهي عبارة عن شاحنات صغيرة وهي سيارات لها بابين. وعدد من تلك السيارات يكون رباعي الدفع. والأحسن في كل هذا هو سيارة رياضية تتسم بالقوة.

  1. تستطيع التمتع بحركة مرور واقعية:

ان القيام بالقيادة داخل حيز المدينة يعتبر في حد ذاته تحدي. ولا سيما عندما يفترض على المستخدم ان يلتزم بتلك المبادئ والاسس. ولكن ذلك الامر لا يعتبر كل شيء يفترض ان يتم التفكير فيه. والأماكن التي تتجول فيها تكون مزدحمة بحركة مرورية فعلية ولهذا لابد من الاحتراس من التعرض للاصطدام.

  1. اللعبة توفر لك نظام تجوال حر متعدد اللاعب من خلال الشبكة:

عندما يتم الانتهاء من كل الواجبات في نظام اللاعب الواحد أو يتم البحث عن مستحدثات ومستجدات في الوتيرة. ومن الممكن ان يتم تجربة أشياء متنوعة في نظامنا لمتعدد الملاعب. وفى تلك الاثناء سوف يتم الحصول على نقاط متعلقة بالقيادة وذلك وفقا للقانون وعدد من المكافآت الإضافية الخاصة بالجمع. ويتم التنافس مع اللاعبين الآخرين على الصعيد المحلي وعلى الصعيد العالمي من خلال شبكة الانترنت والتعرف على الافضل.

  1. لعب مجاني

نظام اللعبة الأساسي هو 100% مجانا للعب، كل الطريق. لا يوجد ايضا سلاسل مرفقة. وانظمة لعب اضافية والتي تعمل على ابدال القواعد بك يسر وسهولة من اجل ان تكون اللعبة بسيطة في الحصول عليها من خلال مشتريات موجودة في التطبيق. وكل نظام له لوحة نتائج متنوعة من اجل ان تكون المنافسة نزيهة.

السمات التي تتسم بها تلك اللعبة:

Car Driving School Simulator لـ Android - قم بتنزيل تطبيق APK من Uptodown

    • سلسلة سيارات ضخمة، إدراك القيادة بكل حرية و26 سيارة جذابة.
    • حركة المرور المزدحمة: التفاعل مع حركة المرور الفعلية والتي تتسم بالذكاء الاصطناعي.
    • اعمال ركن احترافية: وهي مجموعة من أجل تخطيها. الحصول على الأموال في تلك اللعبة يكون بهدف التقدم.
    • بنسبة 10% أعمال والعاب بدون أي رسوم.
    • طرق التحكم هي الازرار والمقود والدوران ومساندة آلة السيطرة على. MFi
    • الكاميرات: الكاميرات كبيرة ومتنوعة من ضمنها شكل الشخص الأول بهدف الاندماج والانغماس الكلى.

أضف تعليق